الرئيسية / مقالات روحانية / البخورات الروحانية / اللبان الذكر العمودي الخارق للحديث مع الجن

اللبان الذكر العمودي الخارق للحديث مع الجن

ارتباط اسم اللبان الذكر العمودي بسلطنة عمان

الحضارات العربية القديمة العظيمة اعتمدت على تجارة البخور الذي كان في الاساس يتم جلبه من سطلنه عمان مثله مثل النحاس والعقيق من اليمن والقمح من الشام و التمر من الجزيرة العربية واللؤلؤ من شواطئ الخليج العربي, ولعل من يهتم بأمر هذا البخور يعرف حقيقة أن تواجده في سلطنة عمان وتحديدا جزيرة سوقطرة أمر مشهور لدى جميع تجار البخور الروحاني الاصلي العظيم على الرغم من تواجد بعض الأشجار في جبال اليمن السعيد .

وتعيش هذه الشجرة مئات السنين وهي تنتجه فهي شجرة مباركة واهتم بها الغرب في صناعة الادوية لذلك أن سعر لبان الذكر الأصلي قد يصل الاف الدولارات للكيلو الواحد كونه نقي وكذلك زرعت بعض مناطق المغرب لبان ذكر مغربي وأصبح لبعضه شأن كبير .

أنواع اللبان المنتشرة الان وقديما

  • اللبان الحوجري .
  • اللبان الظفاري .
  • اللبان النجدي .
  • اللبان السوقطري .
  • اللبان الذكر العمودي الخارق .

وسميت سلطنة عمان بهذا الاسم على اسم عمان بن ابراهيم الخليل وكذلك سميت ماجان وهي ارض الحجارة والنحاس لأن تاريخ عمان مرتبط بارض انتاج النحاس وللعلم فالسومريون في العراق كانوا يذهبون الى عمان لاستيراد النحاس ليتم صهره في البحرين .

ولعل ارض الجزيرة العربية وسلطنة عمان كانت تمد العالم بالبخور واللؤلؤ والزبيب والتمر عبر البحر الأحمر, ومعنى عمان ايضا هيكل السفينة الضخم ووصلوا الى زنجبار ونافسوا ممالك الهولنديين في تجارة البحر .

لقد كان للعرب اهتمام كبير كما قلنا في ايصال البخور لكل انحاء العالم واستبداله بمواد اخرى ولا ننسى ممالك العرب التي اهتمت بهذه التجارة مثل / مملكة الكنديين , حضارة السبئيين , وقبائل ثمود / وصدرت اللبان الى اوروبا وروما والهند, فلا شك أنه يعتبر تجارة العرب الذهبية التي ازدهرت لأجلها طرق الحرير .

ونجد تهافت التجار الصينيين والهنود والأمريكان لاستحواذ اللبان الذكر العمودي , و ينتج عن حرق اللبان الذكر في المنزل لطرد الجن ينتج عنه دخان ابيض بدون قطران على اليد او الالبسة و لا يضر أصحاب المنزل بل رائحته طيبة جدا و لهذا الاستعمال الصحي آمن ولا خطورة عليه على الاطفال او الرئتين .

فوائد اللبان الذكر العمودي الطبيعية للأمراض الطبية

كما قلنا هناك تنافس بين الشركات العالمية على الحصول على اللبان الذكر العمودي كون يدخل في صناعة كثير من الادوية الطبية والهرمونية وحتى السرطانية, ولو وضعت كمية في اللبان في زجاجة ماء وتركتها 24 ساعة ستجد اللون تغير للحليبي الأبيض وهذا يدل على أنه كورتيزون طبيعي يقوي المناعة ولا يضر الكبد والرئة والمفاصل .

فسبحان الله أن رب العباد وضع في اللبان سر من اسرار الشفاء وسنذكر بعض فوائد اللبان الطبية ونقول البعض لأنه لو أردنا الحديث عنها بشكل مفصل فلن تكفي مقالات كثيرة للتفصيل ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

فوائده الطبية

  • علاج القولون المتقرح وخاصة اللبان الحوجري .
  • يعتبر كورتيزون طبيعي لذلك يعمل على تنشيط المناعة في الجسد ويعالج الم المفاصل والركبة .
  • مفيد للسكري وأمراض الجهاز الهضمي فهو قاتل شرس للبكتريا والجراثيم .
  • في امراض تقرح اللثة له مفعول سحري .
  • نضارة الوجه بوضع منقوعه على الوجه فهو كولاجين طبيعي نقي .
  • يكافح امراض اللوزة وتضخمها لدى الاطفال خاصة .
  • تقوية العصب الوجهي السابع وعلاج اللقوة مباشرة .
  • يذيب مباشرة البلغم فينظف الجيوب والرئة .
  • شرب منقوعه يعمل على وقف البلغم السيء المستعصي في الرئة العميقة .
  • شد وتفتيح البشرة مع نضارة مذهلة .
  • علاج انفصال الشبكية .
  • علاج الذئبة الحمراء وتأخير الهجمات للجهاز المناعي .
  • تقوية الذاكرة وعلاج الخرف والزهايمر .
  • تقوية الشعر لأنه يقوي بصلة الشعرة بشكل سريع وخاصة علاج الصلع المبكر .

أصل اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي

في حديث لأحد الأخوة العمانيين وهو يستخرج اللبان من شجرته الصحراوية يقول أنه اسمه المنكف وللعلم البعض يطلق عليه اسم بخور الكندر, فأهل المغرب الكرام لا يسمونه إلا الكندر وهي تسمية عربية طبعا بل نقول أنها التسمية الصحيحة له لدى العرب قديما, واساس استخراج اللبان يكون لحاء الشجرة بواسطة سكين محصنة بواقي جلدي كي لا تتأذى حيت تكحت لحاء الشجرة وتستخرجه .

وهذه السكين تحافظ بها ايضا على شجرة اللبان من الأذى والموت, وعملية توقيع اللبان الذكر العمودي لمدة شهر من الشجرة وأول 25 يوم يجب أن تستخرجه كاملا ثم تتركه 20 يوم أخرى حتى ينتج مرة أخرى .

تشتهر محافظة ظفار في استخراج اللبان الذكر لأنها تحتوي على ارضية مناسبة لزراعته ولعلك حين تذكر الاسم يرتبط ذلك بسلطنة عمان لما تتمتع به من بيئة مناسبة لعمله, ولكن هذا ما يخص اللبان الذكر العادي أما اللبان الذكر العمودي الخارق فهو يستخرج من أشجار معينة وهي بالطبع قليلة جدا ولدرجة أننا نستطيع القول أنها اندثرت وبقيت بعض الأشجار وعلى أصابع اليد الواحدة على مستوى العالم كله .

لأن هذه الأشجار يسكنها الجن وهو من يحرسها لأنها تعتبر طعام ملوك الجن ونقصد اللبان الذكر العمودي, وحين استخراجه من الشجرة يجب أخذ الإذن الروحاني من الجن الذي يسكن الشجرة لأنك تأخذ ماله وطعامه وكل هذا يتم في طقوس خاصة .

شاهد أيضاً

الفترة التي يؤثر فيها السحر

  الفترة التي يؤثر فيها السحر على المسحور ومدة علاجه : تتوقف مدة تأثير السحر …

الدعاء الأنسى

الدعاء الأنسى بسم الله الرحمن الرحيم ، بسم الله وبالله ، بسم الله خير الأسماء …

دعاء اسم الله اللطيف

دعاء اسم الله اللطيف تقول بعد صلاة الصبح (( 129 مرة )) يا لطيف ، …